أبرز المعلومات عن الفنانة التركية هازال كايا التي اقتحم اسمها محركات السوشيال ميديا (أعمالها ونشأتها)

 هازال كايا
هازال كايا

تصدر الفنانة التركية هازال كايا  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

 

جاء ذلك بعدما أنجبت  الفنانة التركية هازال كايا  طفلها الثانى، حيث تعرف هازال باسم نهال أو فريحة- والتي أسرت قلوب معجبيها بوجهها الملائكي وموهبتها المنفردة في الدراما التركية.

 

 أبرز المعلومات عن الفنانة التركية هازال كايا

 


تصدرت الفنانة هازال كايا التريند خلال الساعات القليلة الماضية،وذلك بعدما رزقت بطفلتها الثانية صباح أمس في إحدى مستشفيات مدينة أسطنبول، حيث شاركت هازال كايا جمهورها بصورها مع طفلتها وظهرت وهي تحتضنها وتقبلها.

 

وأطلقت هازال كايا على طفلتها اسم ليلى ثريا، ولديها طفل يدعى «فكرت علي» رزقت به في نوفمبر 2020 من زوجها الممثل والمخرج على آتاي الذي احتفلت بزواجها منه في فبراير من عام 2020.



 هازال كايا هي ممثلة تركية ولدت عام 1990  درست في المدرسة الإيطالية في أسطنبول، وانتقلت بعدها لدراسة الفنون المسرحية في جامعة بلجا  تعرف هازال كايا باسم نهال أو فريحة والتي أسرت قلوب معجبيها بوجهها الملائكي وموهبتها في التمثيل.


ـبدأت هازال كايا مسيرتها الفنية بسلسلة مسلسلات اسمها «حينسو» في عام 2008 حققت الفنانة هازال كايا نقلة مختلفة في مشوارها بمشاركتها في مسلسل «العشق الممنوع».



ــ في نفس العام حققت نجاحًا كبيرا في دور فريحة بمسلسها أسميتها فريحة تزوجت الفنانة التركية هازال كايا من الممثل والمخرج التركي على أطاي والذي يكبرها بأربعة عشر عامًا في السادس من فبراير لعام 2019، وقد أثارت قصتهما من البداية الكثير من الجدل وذلك بسبب فارق السن بينهما ولكنهما لم يهتما بكلام الآخرين وتوجا قصة حبهما بالزواج.