الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

سر تصدر المقطع الدعائي لفيلم The Flash ذا فلاش محركات البحث.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

متن نيوز

تصدر المقطع الدعائي لفيلم The Flash ذا فلاش  محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث يعيد المقطع الدعائي لفيلم The Flash ذا فلاش الذي ظهر لأول مرة خلال سوبر بول Super Bowl 2023  مايكل كيتون بشخصية باتمان، كما يكشف عن ساشا كالي بدور Supergirl.

 


أما عزرا ميلر فيلعب دور باري ألين حيث يمكن سماع صوت نجم باتمان Batman مايكل كيتون وهو يقول  "يمكنك الذهاب إلى أي مكان..فلماذا تريد البقاء والقتال لإنقاذ هذا؟ "، ليرد ميلر: "لأن هذا هو المكان الذي تعيش فيه أمي".

 

الفيلم الجديد مبني على سلسلة الكتب المصورة "The Flashpoint Paradox" وسلسلة الرسوم المتحركة. إنه يمثل غزو DC في فكرة الكون المتعدد، وهو بناء مؤامرة يستخدم بشكل كبير من قبل MCU في أفلام مثل "Spider-Man: No Way Home" و"Doctor Strange in the Multiverse of Madness".


يعتبر المقطع الدعائي أيضًا أول لمحة كاملة عن عودة كيتون بدور باتمان، عندما ظهر ببدلة باتمان الشهيرة ذات الأذنين الطويلة.

 

وتمثل عودة كيتون بشخصية باتمان للمرة الأولى منذ 30 عامًا التي ارتدى فيها بدلة باتمان على الشاشة، وكانت آخر مرة في عام 1992 لممثل تيم بيرتون "عودة باتمان" بطولة ميشيل فايفر.

 

ظهر باتمان آخر، بن أفليك، أيضًا في المقطع الدعائي، حيث يبدو حليقًا نظيفًا ويمتلك مظهرًا رياضيًا أكثر من بروس واين.


أيضا يقدم المقطع الدعائي أول نظرة رسمية لـ ساشا كالي بدور كارا زور إيل، التي ستصور Supergirl في عالم أفلام الأبطال الخارقين في DC.

 

يذكر أن فيلم "The Flash" سيكون في دور العرض في 16 يونيو 2023.