هندرسون يشرح بالتفصيل ما يتعين على ليفربول Liverpool f.c. فعله لتغيير الأمور... ماذا كتب؟

متن نيوز

تصدر اسم فريق ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استعان جوردان هندرسون نجم الفريق بعموده في برنامج مباراة إيفرتون، ليشرح بالتفصيل ما يتعين على ليفربول فعله لتغيير الأمور.


حيث إنه قبل مباراة ديربي ميرسيسايد، كتب القائد: "النتائج الأخيرة وأداؤنا خلال الموسم بشكل عام، تجعلنا يتعين علينا قبول الانتقادات. هذا هو الأمر عندما تقوم بالانضمام لنادٍ كبير. بصفتنا لاعبين.

 

وقال: نعلم ما هي مسؤولياتنا وما تتوقعه الجماهير مننا. نتقبل جميع الانتقادات، ولكن ما لا ولن أقبله هو اتهام تلك المجموعة من اللاعبين بأنهم لا يقدمون كل ما لديهم أو أنهم لا يرغبون في ذلك، أو أن رغبتهم في الفوز لم تعد قوية كما كانت في السابق".

 

وأضاف: أرى رغبتهم كل يوم. أشعر بمدى رغبتهم. أشاهد بأم عيني ما يقومون به على الصعيدين الفردي والجماعي من أجل تحسين الأمور.

 

وأشار بأن  الجهد المبذول في ملعب التدريب لا يُصدق من الجميع. لا أحد يبذل أقل من 100 في المائة".

 

كما قال: قد لا تكون النتائج كما كانت في المواسم الأخيرة، لكن ليس هناك أي تغيير على الإطلاق في رغبتنا في أن نكون أفضل ما يمكننا من أجل هذا النادي والجماهير. الالتزام قوي وكبير كما كان دائمًا. 

 

وفي حديثه قال: أنا أيضًا آخذ في الاعتبار ما مررنا به معًا. المباريات الـ 63 التي لعبناها في الموسم الماضي، جدول المباريات المزدحم، الموسم الحالي تخلله كأس العالم، وكل تلك تحديات. أنا لست هنا لتقديم أي أعذار، أنا فقط أنقل حقيقة الأمر".