بعد مبارة سموحة ضد الزمالك.. ما هو ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز 2022_2023؟

متن نيوز

فاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري  على نظيره سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

جاء ذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، امس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.


وجاء هدف شيكابالا في الدقيقة 35 بعد تمريرة زيزو إلى سيد عبدالله نيمار، الذي مرر إلى شيكابالا الذي تابع الكرة بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

 

وبعدها نجح «زيزو» في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يمين الحارس.

قبل أن يحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الثالث للأبيض والثاني له في الدقيقة 42 من رأسية سكنت شباك سموحة، بينما أحرز الفريق السكندري هدفه الوحيد في الدقيقة 90 عن طريق محمد الصباحي.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد سموحة عند20 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

يذكر ان الزمالك يخوض مباراة صعبة الليلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الزمالك ضد سموحة بث مباشر الليلة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كما أن الزمالك يعاني من نزيف النقاط في مبارياته الأخيرة في بطولة الدوري، ويحتل الزمالك المركز السادس برصيد 29 نقطة جمعهم من 17 مباراة، وفي حالة الفوز يتقدم إلي المركز الرابع، أما فريق سموحة فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.