مواعيد مؤجلات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث حول مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  بعدما حددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم مواعيد مؤجلات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

حيث جاء ذلك بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصل فيها على المركز الرابع بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي بنتيجة أربعة أهداف.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الخامسة إلا ربع بتوقيت الإمارات.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء السبت 18 فبراير 2023، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال إفريقيا موسم 2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة الرابعة مساءًا بتوقيت المملكةالعربية السعودية الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات.