أبرزها لجنة الرصد الإعلامي.. 7 قرارات هامة من الاتحاد المصري لكرة القدم

متن نيوز

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عدة قرارات هامة في اجتماعه الذي عقده اليوم الأحد، برئاسة جمال علام، من أجل مناقشة بعض الملفات الهامة.


وجاءت القرارات كالتالي:

- اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تشكيل “لجنة الرصد الإعلامي” والتي ستكون مكلفة لرصد جميع التجاوزات الصادرة من مختلف عناصر اللعبة، عبر وسائل الإعلام المختلفة.

- اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تشكيل لجنة الانضباط الجديد وجاء على النحو التالي:

"تضم اللجنة التي يترأسها المستشار عزت خميس مساعد وزير العدل السابق، كلًا من المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة".

- اختار الاتحاد المصري لكرة القدم، السيد السويركي، كمدرب لحراس المرمى، في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، الذي يقوده البرازيلي روجيريو ميكالي، وذلك خلفًا لعصام الحضري.

- الموافقة على توقيع مذكرة التفاهم مع شركة بوما تمهيدًا لتوقيع العقد الجديد.

- الموافقة على البدء في عمل دورات المدربين بفئاتها الأربعة A -B-C-D، على أن تكون أول دورة للرخصة A يوم ٢٩ مارس المقبل، بحضور ٣٠ دارسًا، وبدء دورات الرخصة D في المناطق بداية من الأسبوع القادم، على أن تبدأ دورات الرخصة B وC في شهر مايو.

- الموافقة على توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سيتي كلوب لإنشاء مجموعة من الأكاديميات وتنظيم دوري خاص بها.

- اعتماد نتيجة اختبارات الحكام الجدد واختبارات نتيجة الترقي للحكام.