بعد إنجاز كأس العالم للأندية.. استقبال أسطوري لفريق الهلال السعودي (صور وفيديو)

متن نيوز

تلقت بعثة نادي الهلال استقبالا أسطوريا لدى عودتها إلى العاصمة السعودية، الرياض، بعد تحقيق الفريق إنجازا تاريخيا في كأس العالم للأندية.

وحقق الهلال السعودي إنجازًا تاريخيًا بحصوله على الميدالية الفضية، والمركز الثاني في كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب.

وخسر الهلال السعودي المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 5-3، وذلك بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2 في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة الهلال، مساء اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة إلى مطار الملك خالد الدولي، وسط استقبال رسمي وجماهيري حافل.

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة الهلال بمطار الملك خالد الدولي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، رفقة مسؤولي اتحاد كرة القدم السعودي.

وتواجد أيضا الأمير الوليد بن طلال المعروف بتشجيعه للهلال، وهو الذي أعلن عن مكافآت مالية للاعبي الفريق تصل إلى 100 مليون ريال سعودي.

وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، عن تنظيم حفل غنائي ضخم على مسرح محمد عبده بمناسبة إنجاز الهلال، وذلك بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ.

واستطاع الهلال الوصول إلى المباراة النهائية بعد تخطيه الوداد المغربي، ممثل البلد المستضيف، وحامل لقب دوري أبطال إفريقيا وذلك بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي نصف النهائي، حقق الهلال فوزا تاريخيا على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2، ليصبح ثالث فريق عربي يتواجد في نهائي كأس العالم للأندية بعد الرجاء المغربي والعين الإماراتي.