شاهد.. الظهور الأخير لـ يوسف السالم قبل مرضه ووفاته بأسبوع (فيديو)

متن نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أكدوا أنه الظهور الأخير ليوسف السالم قبل مرضه ووفاته بأسبوع واحد.

 

 

ونعى نادي الهلال السعودي، لاعبه السابق يوسف السالم الذي وافته المنية، خلال الساعات الماضية.

 

ونشر حساب الزعيم على "تويتر" صورة للاعبه السابق يوسف السالم، وعلق عليها: "يوسف السالم إلى جنة الخلد بإذن الله".

 

وكان يوسف السالم، لاعب فريق الجبيل السعودي الحالي والهلال السعودي السابق، توفى فى المستشفى التخصصي بالدمام، بعد معاناته مع مرض مفاجئ عانى منه مؤخرًا.

 

يُذكر أن يوسف السالم كان فى طريقه لأداء التدريبات مع فريقه الجبيل أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، إلا أنه شعر بإعياء شديد وسارع للتحدث مع أحد أصدقائه لنقله للمستشفى، حسب ما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية.

 

وتعرض اللاعب للإغماء ونقل بعدها من مستشفى الجبيل إلى الدمام بمتابعة من وزارة الرياضة السعودية وإدارة نادى الهلال كذلك التى بادرت بعرض المساعدة لعلاج اللاعب.

 

وتصدر اسم يوسف السالم لاعب فريق الجبيل السعودي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما وافته المنية صباح اليوم الأحد في المستشفى التخصصي بالدمام “شرق السعودية”، وذلك بعد معاناته مع مرض مفاجئ عانى منه مؤخرًا.

 

حيث كان يوسف السالم في طريقه لأداء التدريبات مع فريقه الجبيل أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، إلا أنه شعر بإعياء شديد وسارع للتحدث مع أحد أصدقائه لنقله للمستشفى، ثم تعرض للإغماء ونقل بعدها من مستشفى الجبيل إلى الدمام بمتابعة من وزارة الرياضة السعودية وإدارة نادي الهلال كذلك التي بادرت بعرض المساعدة لعلاج اللاعب.

 

كما بدا السالم مسيرته في نادي القادسية، ثم انتقل للهلال وبعده للشباب ولعب للاتفاق كذلك، وعدد من الأندية وآخرها الجبيل، ويعد من المهاجمين البارزين في دوري المحترفين، ولعب في عدد من المنتخبات السعودية في الفئات السنية خصوصًا.