موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد.. والقنوان الناقلة بجودة hd

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل وبينا ميعاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية سبب حب الكثير من المشاهدين لمعرفة نهاية الأحداث لهذا المسلسل الذى جذب الكثير من الاسر المصرية كونه مسلسل اجتماعي خفيف استطاع ان يناقش الكثير من القضايا الهامة والمؤثرة في المجتمع.

 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

 

تعرض قناة dmc الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل وبينا ميعادييتم عرضها  السبت الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 2 مساء الأحد، كما تعرض أيضًا على قناة dmcدراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء، كما تعرض الحلقة بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

 

من هو ابطال عمل مسلسل وبينا ميعاد؟

 

مسلسل "وبينا معاد" من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي تركها زوجها تاركا لها أربع فتيات تم تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يقعا فى الحب وبعدها تتوالى الأحداث مليئة بالمفاجأت