أخبار الرياضة.. جدول مباريات اليوم السبت 11_2_2023

متن نيوز

تنطلق جولات عديدة في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني، كما تُلعب مباريات دوري أبطال إفريقيا، مع العديد من المنافسات الأخرى.

 

سيلتقي الأهلي المصري مع نظيره فلامنجو البرازيلي لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023، ثم تُلعب المباراة النهائية بين الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني.

 

أما في الدوري الإنجليزي سيسعى أرسنال أن يعود لطريق الانتصارات عندما يواجه برينتفورد في ديربي لندني، بجانب ديربي آخر سيجمع بين وست هام وتشيلسي.

 

وفي الدوري الإسباني يلتقي إشبيلية مع ريال مايوركا، وفالنسيا مع أتلتيك بيلباو، في الجولة 21 من المسابقة.

 

2023

ويلعب روما مع ليتشي، ويصطدم أتالانتا مع لاتسيو في قمة من قمم الدوري الإيطالي المؤكد أنها ستشهد إثارة وكرة هجومية من نوع خاص.

 

وفي ألمانيا يلتقي بايرن ميونخ مع بوخوم، كما يلعب بوروسيا دورتموند مع فيردر بريمن، بجانب قمة صاحب المركز الثاني يونيون برلين مع لايبزيج الثالث.

 

عربيًا، توجد قمة مرتقبة في دوري أدنوك الإماراتي ستجمع بين العين والجزيرة على ملعب هزاع بن زايد، كما تُستكمل الجولة الـ18 من الدوري المصري.

 

أخيرًا، تُستكمل أيضًا مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولعل مواجهة صن داونز والهلال هي الأبرز من مواجهات اليوم.