علي النايل سات والعرب سات.. التردد الجديد لقناة روتانا كيدز 2023 Rotana kids

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة روتانا كيدز 2023 Rotana kids الجديد علي النايل سات والعرب سات.


 حيث قررت روتانا إطلاق قناة جديدة لمساعدة الآباء والأطفال على قضاء وقت ممتع أمام شاشة التلفزيون خلال فترة الحجر الصحي المنزلي التي اعتمدتها العديد من الدول العربية حتى القضاء على فيروس كورونا.


تردد قناة روتانا كيدز Rotana kids

تبث قناة روتانا على القمر الصناعي نايل سات فقط في هذه المواقف الحرجة، التي خلفها انتشار فيروس كورونا، تم إطلاق قناة روتانا للأطفال لتشجيع الناس على الجلوس في المنزل، حيث ستقدم روتانا كيد العديد من البرامج المناسبة لهذه الفترة الحساسة.
التردد 11296
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H
معامل الخطأ 3/4
 

قضت قناة روتانا كيدز على شعور الأطفال بالملل والرغبة الشديدة في الخروج كسرت هذه الأفكار بلفت انتباههم إلى البرامج الهامة والحكايات الشيقة التي تعرضها قدمت قناة روتانا كيدز العديد من البرامج الهامة التي تغرز في الأطفال السلوكيات المنظمة الهادئة.

 

والهادفة إلى تطوير السلوك الأخلاقي لدى الأطفال تتاثر الأطفال بالشخصيات الكرتونية المحبوبة أكثر من تأثرهم إلى الأهل أو أكثر من الأم والأب هذه النقطة التي أضاءتها قناة روتانا كيدز وأشارت إليه لم تخص قناة روتانا كيدز سنًا محددًا من من أعمار الأطفال بينما قدمت جميع البرامج لجميع الفئات العمرية.

 

لذلك نالت قناة روتانا كيدز في فترة وجيزة من الزمن متابعة الكثير من الأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين ثلاث سنوات وخمسة عشر عامًا متابعة أولياء الامور لهذه القناة جعلت الكبار يستمتعون بمتابعة الحكايات التي تعرض عليهم وذلك لما تقدمه من رسائل سامية.تهتم روتانا كيدز بتقديم البرامج التي تكون مدبلجة إلى اللغة العربية.