أبرز المعلومات حول سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي الذي تصدر التريند (مشواره الكروي)

 سالم الدوسري
سالم الدوسري

تصدر اسم سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما نال سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، إشادة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

جاء ذلك بعد مستواه العالي الذي ظهر عليه في مواجهة الفريق مع فلامنغو البرازيلي، ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة في المغرب.


حيث ساهم المهاجم البالغ من العمر 31 عاما في فوز "الأزرق الهلالي" على النادي البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، إذ سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

 

وأصبح سالم الدوسري الهداف التاريخي للعرب في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع اللاعب الدولي السابق المصري محمد أبوتريكة.

 

ويُعد الدوسري أكثر لاعب سعودي تسجيلا للأهداف في مونديال الأندية، وخامس لاعب حول العالم يتمكن من هز الشباك في 3 نسخ مختلفة من البطولة.

 

وأشاد مغردون على تويتر بما قدمه سالم الدوسري، وهذه مجموعة من التغريدات عن لاعب نادي الهلال السعودي:
عادل سالم الدوسري رقم أكثر لاعب عربي سجل أهدافا في بطولة كأس العالم للأندية بعد ثنائيته في مرمى فلامنغو البرازيلي ليدرج اسمه في بطولة عالمية كبرى جديدة، بعدما سبق وأن كتبه ضمن أكثر المسجلين العرب في كأس العالم للمنتخبات.

 

وكان أول هدف يسجله سالم في الهلال استقبلته شباك النادي البرازيلي نفسه في نسخة 2019 قبل أن يزيد رصيده التهديفي في نسخة 2021 ضمن فوز الهلال العريض بسداسية على الجزيرة الإماراتي.

 

 

وكان سالم الدوسري عادل في نوفمبر الماضي رقم مهاجم السعودية السابق السابق سامي الجابر في كأس العالم بتسجيله 3 أهداف بثلاثة أهداف لكل منهما بالإضافة إلى التونسي وهبي الخزري والمغربي يوسف النصيري برصيد الأهداف نفسه.