الأهلي يضرب موعدًا مع فلامنجو البرازيلي على برونزية كأس العالم.. الموعد والتفاصيل

متن نيوز

خسر النادي الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية استاد مولاي عبد الله، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وفي المقابل، خسر فريق فلامنجو البرازيلي أمام نظيره الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بنتيجة 3-2، ليضرب الفريق السعودي موعدًا مع ريال مدريد في نهائي البطولة، بينما سيواجه الأهلي نظيره فلامينجو في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع.

وضرب الأهلي موعدًا مع نظيره فلامنجو البرازيلي، في إطار مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.


رقم مميز للنادي الأهلي

ويخوض النادي الأهلي، المنافسة على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما خاضها الأهلي في 4 منافسات سابقة، حقق الميدالية البرونزية في ثلاث منها أعوام 2006 أمام كلوب أمريكا المكسيكي، و2020 أمام بالميراس البرازيلي، و2021 أمام الهلال السعودي، فيما فقدها مرة وحيدة في 2012 أمام مونتيري المكسيكي.

ويخوض النادي الأهلي مباراة المركز الثالث في النسخة الحالية، بعدما فاز في المباراة الأولى على فريق أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية، ثم الفوز على فريق سياتل الأمريكي في المباراة الثانية بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي ريال مدريد.