قبل المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد.. أحمد حسام ميدو: كارلو أنشيلوتي متخوف من النادي الأهلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري وفريق ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية أثارت التوقعات الجدل حول نتيجة اللقاء.

 

حيث أكد الإعلامي المصري أحمد حسام ميدو، أن  كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني متخوف من النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


يذكر أنه من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

 

وأوضح أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعتقد أنشيلوتي دلوقتي جزء منه هيقول ربنا يستر، وليه لا الأهلي ميكسبش ريال مدريد، مع الغيابات التي يعاني منها الريال، مع تأقلم الأهلي على الأجواء في المغرب".


وتابع أحمد حسام ميدو: "لا بد من أن نملك العقلية، بأننا مهما لعبت أمام أي فريق، لا بد من إيمانك بنفسك".

 

وأضاف أحمد حسام ميدو: "فوز الهلال السعودي على فلامينجو البرازيلي يمنح الأمل للأهلي للفوز على ريال مدريد، كرة القدم تغيرت في الوقت الحالي والفوارق أصبحت يتم تعويضها من خلال الروح والحماس".

 

واستكمل أحمد حسام ميدو: نتيجة مباراة الهلال وفلامينجو، أعتقد أنها مُقلقة لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد والريال، خاصة بعد رؤية فريق عربي يقوم بالفوز على فلامينجو ويتأهل إلى النهائي.