تردد قناة السعودية الرياضية SSC SPORT الناقلة لكأس العالم للاندية

متن نيوز

توالي قناة السعودية الرياضية SSC SPORT كل ما يتعلق بحدث الكرة المملكة السعودية، منذ بدايتها، كانت مصدر انتباه بالدوري السعودي وكأس العالم، والنضال المستمر للفائزين بالدوري وكأس العالم.

 

حيث تبث القناة ماتشات خاصة على هذه القناة بفحص باقة من ألمع المحليين الرياضيين، سوف نقدم لك عزيزي القارئ في ذلك الوقت مقال حديث لاستقبال التردد الحديث الخاص بالقناة عبر جهاز الاستقبال الخاص بك على غير مشابه قمر Nile Sat وعرب سات.


تردد قناة السعودية الرياضية

 


بدأ الإعلام الرياضي السعودي البث فعليًا عام 1444 هـ، برعاية هيئة الرياضة بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية، وأعلنت وسائل الإعلام الرياضية تحويل هويتها في عام 2018 م لتدشين الإرسال الأثيري الفضائي بهوية حديثة تحت مسمى SSC sports، أصبحت اليوم “قنوات الرياضية المملكة السعودية”.

 

 فقد حققت هذه القناة أفضل النتائج في الانتشار في فترة زمنية قصيرة منذ إنشائها القناة من أعظم القنوات الرياضية من حيث سعيها لتزويدك بكل المستجدات من الشاشات العربية نايل سات وعرب سات والأقمار المختلفة ليلًا ونهارًا.

 

يتطلع الكثيرون إليها، لأن الإعلام الرياضي بها يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي بسبب ارتباطها بمختلف الرياضات وخاصة كرة القدم نجحت القناة في اكتساب شعبية بعد أن أصبح مديرو القنوات مهتمين بإيجاد أفضل البطولات الخارجية وبثها حصريًا على قنواتها المفتوحة.


اسم القناة ssc اس اس سي السعودية الرياضية
القمر الصناعي بدر سات
التردد 12418
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H
النظام DVB-S2/8PSK
معامل تصحيح الخطأ ¾ أو 2/3
 

يعد تردد قناة السعودية الرياضية عبر النايل سات والعرب سات واحد من أكثر ترددات القنوات الرياضية المطلوبة من قبل الجمهور العربي، وذلك في ظل حصول القناة على حقوق البث الحصري لعدد من أكبر وأهم البطولات والمسابقات الرياضية سواء داخل المملكة العربية السعودية أو على المستوى العربي والعالمي.

اسم القناة تردد قناة ssc
القمر الصناعي النايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي v
النظام DVB-S2/8PSK
معامل التصحيح ¾ أو 2/3