المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تطلق أحدث منتجاتها الرقمية

متن نيوز

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحدث منتجاتها الرقمية، الإنسان الرقمي "أمين"،.

 

حيث يمثل مفهوما جديدا ونقلة نوعية في خدمة العملاء، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر "ليب 23".


كما جاء الإطلاق برعاية محمد النحاس محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبحضور عبدالعزيز الفريح رئيس اللجنة التوجيهية بوزارة المالية عضو مجلس إدارة المؤسسة والمهندس أحمد الصويان محافظ هيئة الحكومة الرقمية.


ويعد تدشين الإنسان الرقمي "أمين" تأكيدا للتوجه الاستراتيجي الذي تتبناه المؤسسة بأن تكون مؤسسة رقمية تقدم خدمات مؤتمتة وفق نموذج تشغيلي رقمي مميز يسهم في تعزيز منظومة الحماية التأمينية في المملكة ويحقق رضا العملاء. كما يمثل "أمين" توظيفا لتقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم الخدمة المميزة لعملاء التأمينات الاجتماعية من مشتركين ومتقاعدين وأصحاب عمل.


كما أعرب محمد بن طلال النحاس محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن سعادته بإطلاق الإنسان الرقمي "أمين"، مبينا أن ذلك يعد امتدادا لهدف المؤسسة بالاستثمار في التقنيات الحديثة التي تخدم العميل وتوفر له تجربة مستخدم سهلة وميسرة تعزز من رضاه. وأضاف أن "أمين" يمثل أحدث منتجات المؤسسة الرقمية، التي ستأخذ مفهوم خدمة عميل المؤسسة إلى بعد آخر أكثر تطورا وقدرة على تلبية احتياجاتهم وإنجاز تعاملاتهم بكل كفاءة وفاعلية، مؤكدا أن "أمين" الإنسان الرقمي المتطور سيتفاعل مع العملاء بالصوت والصورة ويستقبل طلباتهم ويجيب عن استفساراتهم في بيئة رقمية آمنة وموثوقة.