نادي مالاتيا سبور التركي يُعلن وفاة حارس مرماه في الزلزال المدمر

متن نيوز

أعلن نادي مالاتيا سبور التركي، اليوم الثلاثاء، وفاة حارس مرماه أحمد أيوب أصلان تورك، الذي كان ضمن المفقودين بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، أمس الإثنين.

وأعلنت إدارة الكوارث التركية، في حصيلة جديدة، ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 3532 قتيلا و21103 إصابة، وتخشى السلطات استمرار ارتفاع حصيلة القتلى جراء الزلزال الذي وقع فجر الإثنين، والهزات الارتدادية حيث يبحث رجال الإنقاذ عن ناجين.

وكتب الحساب الرسمي لنادي مالاتيا سبور عبر موقع "تويتر"، رسالة نعى فيها حارسه، قائلا: "حارسنا أحمد أيوب، فقد حياته على إثر انهيار منزله بسبب الزلزال، أرقد في سلام، لن ننساك".

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، استئناف منافسات الدوري المحلي يوم 17 فبراير الحالي، بعد أن ألغى وزير الرياضة جميع الأنشطة الرياضية وقرر تأجيل الدوري التركي لأجل غير مسمى أمس.

ونشر الاتحاد التركي، عبر بيان رسمي  مواعيد المباريات المؤجلة، حيث أكد أن جميع مباريات التي تم تأجيلها بتاريخ 10-11-12-13 فبراير الحالي ستقام في 17-18-19-20 من الشهر نفسه.

وأضاف بيان الاتحاد أن مواجهات فنربخشة ضد قونيا سبور، وعمرانية سبور ضد أضنة دمير سبور، وجيريسون سبور ضد قيصري سبور، ستقام جميعها في أيام 21-22-23 فبراير.