شاهد بالفيديو.. لاعبة تنس تطالب الحكم بمعاقبة مدربها لأنه «كثير الكلام»

متن نيوز

في واقعة غريبة لم تحدث من قبل، طالبت سورانا كريستيا لاعبة التنس الرومانية، من الحكم توجيه إنذار لمدربها بسبب كثرة الحديث وعدم التزامه الصمت.

وأظهرت لقطات تلفزيونية أن لاعبة التنس الرومانية سورانا كريستيا، المصنفة 72 عالميًا، وهى تجلس على الدكة لأخذ قسط من الراحة بين شوطي المباراة.

وخلال فترة الراحة لم يتوقف مدربها عن توجيه بعض النصائح إليها فردت عليه قائلة: "اخرس، اخرس"، قبل تفاجئ الحضور والمشاهدين بطلب غريب من الحكم.

وتابعت: "هل بإمكانك أن توجهي تنبيها له؟ إنه لا يتوقف عن الكلام خصوصًا عندما أكون قريبة منه، هو يتحدث كثيرا هنا، هناك، لا يسكت، أخبرته 10 مرات أن يصمت".

وفي التفاصيل، فقدت كريستيا أعصابها بعد تراجع مستواها خلال مجريات المباراة، ما جعلها تدخل في جدال مع مدربها أدريان كروشيات، ثم توجه طلبا غريبا بعد ذلك لحكمة الكرسي لتسليط عقوبة على مدربها وإسكاته!
وجاء رد حكمة الكرسي بقولها "هل تريدين مني أن أعاقب مدربك؟"، لترد الرومانية بقولها "نعم، أو على الأقل أخبريه بأن يصمت، لقد قلتها له 10 مرات لكنه لم يفعل".

وأضافت: "أخبرته مرارًا أنه لا يمكنه التكلم كثيرًا".

وحدثت الواقعة خلال مباراة ربع نهائي بطولة كأس جرابيان للتنس، التي تقام في مدينة ملبورن الأسترالية، التي خسرتها كريستيا من الأمريكية آن لي، بمجموعتين دون رد 6-3 و6-1.