خالد الغندور عن فرص فوز المارد الأحمر على حساب ريال مدريد: المغرب كسبت إسبانيا ليه الأهلي ما يكسبش الريال

 خالد الغندور
خالد الغندور

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول طرح أسئلة من ضمنها ما هي إمكانية فوز النادي الأهلي المصري على حساب ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

 

وحول هذا السؤال علق الإعلامي المصري ونجم الزمالك السابق خالد الغندور، على فرص فوز النادي الأهلي على حساب ريال مدريد الإسباني وكتب خالد عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" تعليقًا على لقاء المارد الأحمر أمام الملكي يوم الأربعاء: “المغرب كسبت منتخب إسبانيا ليه الأهلي ما يكسبش الريال وخصوصا في ظل المستوي والغيابات المؤثرة والتشجيع المغربي لمصر والأهلي قولوا يا رب.

حيث أنه من المقرر أن يدخل ريال مدريد مباراة النصف النهائي أمام الأهلي بغيابات عديدة أبرزها كريم بنزيما وتيبو كورتوا، بجانب أيضًا إيدير ميليتاو وإيدين هازارد ولوكاس فاسكيز وفيلاند ميندي.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الغد الأربعاء الثامن من شهر فبراير الجاري لعام 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


◄ ما هي قائمة ريال مدريد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟


حراسة المرمى: آندريه لونين – لويس لوبيز – كانليزاريوز.

خط الدفاع: داني كارفخال – دافيد ألابا – فاييخو – ناتشو – أنطونيو روديجر – أودريوزولا – مارفيل.

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيدي فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – ماريو مارتن – أريباس.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.