تردد قناة ام بي سي اكشن mbc action 2023 HD

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة ام بي سي اكشن mbc action 2023 HD علي الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات.


 

  لقد بدأت قناة أم بي سي أكشن في بدأ بثها عام ٢٠٠٧، وهي قناة من مجموعة قنوات أم بي سي، فهي قناة مخصصة لعرض الأفلام الأجنبية المخصصة في الأكشن والتي يقوم بتمثيلها أكبر ممثلين هوليود.

 

 كما تقوم القناة بعرض مسلسلات التي تعرض لاول مرة عبر شاشتها، وتهتم قناة أم بي سي أكشن في عرض أفلامها ومسلسلاتها التي لاقت علي إعجاب جميع الفئات العمرية في كل مواسم العرض علي الجودة الفائقة في الصورة والصوت الأنقي، وهي تقوم بالعرض خلال اليوم كامل دون تقطيع أو تشفير وتعرض بجودة ال hd.

 

ما هو تردد قناة أم بي سي أكشن عبر جميع الأقمار الصناعية؟


يمكن لجميع المتابعين بضبط ترددات قناة mbc أكشن علي القمر الصناعي الخاص بهم للاستمتاع بأفلام الإثارة والتشويق التي تقوم القناة بعرضها من خلال أجهزة الرسيفر الخاصة بهم.


القمر الصناعي: نايل سات
التردد: ١١٤٧٠.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.
القمر الصناعي: عرب سات
التردد: ١٢٢٨٤.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦
 

تقوم قناة أم بي سي أكشن بعرض الافلام الحصرية التي تعرض لأول مرة، واجدد أفلام الأكشن، وتهتم بعرض أفلامها هذه مجانًا وهي تقوم بشرائها بمبالغ ضخمة، فهي تهتم بعرض محتواها مجانًا مما زاد من عدد المتابعين لها لتميز أنواع الأفلام التي تهتم بشرائها وعرضها، ولعدم الحاجة لدفع اشتراك لمشاهدة هذه الأفلام العالمية، ولم تهتم القناة بعرض الافلام فقط بل تقوم بعرض برامج المصارعة الحرة التي يتابعها العديد من شعوب الأرض ويهتمون بها.