عدم استكمال الدوري المصري.. مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لبحث الأمر

متن نيوز

دعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، مجلس إدارة النادي، لجلسة طارئة في الساعة الرابعة من عصر غدٍ الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز في موسمها الحالي.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك، ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "بناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسة طارئة الرابعة عصر الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة، التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس".

ويأتي ذلك اعتراضًا على عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة في الانتقالات الشتوية، بسبب أزمة المديونية لدى اتحاد الكرة المصري.

وفي وقت سابق، تلقى الزمالك هزيمة ثقيلة من فريق فاركو، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع فاركو رصيده إلى 19 نقطة، وارتقى إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة، في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس.