الأهلي المصري يُعلن انضمام أحمد قندوسي لبعثة الفريق في كأس العالم للأندية

متن نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري، أن لاعبه الجزائري الجديد أحمد قندوسي، سينضم إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، غدًا الثلاثاء بالمغرب.

ونشر النادي الأهلي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: "الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينضم إلى بعثة الفريق بالمغرب غدًا الثلاثاء".

وأضاف: "وكان النادي الأهلي قد أعلن مؤخرا عن ضم أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري سابقا، لمدة أربع سنوات ونصف السنة".

وزاد: "ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب".

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز في المباراة الأولى على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة ريال مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق للأهلي اللعب فى نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي، والثانية نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة على حساب الهلال السعودي.

وأهدر القندوسي ركلة جزاء مع منتخب الجزائر في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية للمحليين، والتي خسرها أمام السنغال.

وأصبح أحمد قندوسي صفقة الأهلي الرابعة في سوق الانتقالات الشتوية، بعد مروان عطية وخالد عبدالفتاح والتونسي محمد الضاوي "كريستو".