الممثل الأمريكي توم هانكس يجسد دور البطولة في فيلمه الجديد "A Man Called Otto"

متن نيوز

تصدر اسم الممثل الأمريكي توم هانكس، مواقع التواصل الاجتماعي والذي يجسد دور البطولة في فيلمه الجديد، "A Man Called Otto"، وهو عمل كوميدي درامي.

 

وفي سياق أحداث الفيلم، نرى أن الجميع يزعج أوتو. فقد اجتمع جيرانه وأصدقاؤه القدامى، وحتى ساعي الطرود، على تدمير قواعده ولوائحه ضيقة الأفق.

 


حيث انسحب أوتو إلى حد كبير من المجتمع حوله، حيث إنه لا يظهر إلا للتنفيس عن شكواه البسيطة، والدخول في نقاشات غير ضرورية مع الموجودين في محيطه المباشر.

 

وفي أحدث أفلامه، يعتمد هانكس،  على مادة روائية للكاتب السويدي، فريدريك باكمان، وهي كتاب "إيه مان كولد أوف" من إنتاج عام 2012.

 

وبعد 3 أعوام من طرح الكتاب، تم إنتاج فيلم سويدي مقتبس من نفس الرواية ويحمل نفس اسمها، للمخرج السويدي المعروف، هانيس هولم (60 عاما).

 

وحول  مشاهدته للفيلم السويدي مع زوجته، وهي الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون، قال هانكس لوكالة الأنباء الألمانية: "كنا نشاهده سويا.. كنت أفكر في ذلك، وقد قالت هي ذلك بالفعل، وهو أن هذا فيلم مهم، ويجب أن يتم إنتاجه في أمريكا الآن".

 

وسرعان ما قام المؤلف الأمريكي ديفيد ماجي، وهو كاتب سيناريو فيلم "Life of Pi - 2012" الشهير، بتعديل النص، وتم لاحقا تكليف المخرج الألماني السويسري الشهير، مارك فورستر (53 عاما)، مخرج فيلم "Quantum of Solace"، بإخراجه.