للنجمين آسر ياسين وأمينة خليل.. برومو فيلم "شماريخ" يكشف أجواء من التشويق التي تسيطر على العمل (الأحداث)

متن نيوز

تصدر اسم النجمين آسر ياسين وأمينة خليل، محركات البحث بعدما كشف برومو فيلم "شماريخ" عن أجواء من التشويق والإثارة تسيطر على العمل المقرر عرضه بموسم عيد الفطر.

 

حيث يظهر آسر ياسين في البرومو وهو يقود دراجة بخارية وخلفه أمينة خليل، حيث يهربا من شيء ما، ثم يتوقف آسر ياسين فجأة ويخرج بندقية، ويطلق النار على سيارة تطاردهما.

 

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت الشهر الماضي، الملصق الدعائي الأول للعمل. ويظهر في الملصق، آسر ياسين مرتديا قناع واقي من الغاز، وفي يده بندقية مضيئة وبجانبه أمينة خليل وفي الخلفية سماء مليئة بالشماريخ المضيئة.

 

يذكر أن فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشن". ويعد الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع آسر ياسين وعمرو سلامة بعد 14 عامًا من تعاونهما في فيلم "زي النهاردة" عام 2008.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وتقوم فكرة الفيلم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، فيما يربط بين شخصيات الفيلم عدة عوامل تتسبب في انفجار شيء ما في داخلهم.

 

وأشار آسر ياسين في تصريحات سابقة إلى الفيلم ليس له علاقة بكرة القدم، موضحا أن "فكرة الفيلم إن الشيء المضغوط جدا ممكن يوصل لمستوى من الضغط يخليه ينفجر، وفي عوامل مشتركة بين شخصيات الفيلم، كلهم عندهم حاجة وممكن يوصلوا للانفجار، ونشوف هيحصل إيه لما يوصلوا".

 

كما أن فيلم "شماريخ" يعتبر ثاني أعمال شركة "سي سينما برودكشن"، بعد فيلم "أبوصدام" بطولة النجم محمد ممدوح وأحمد داش ومن إخراج نادين خان، وحاز الفيلم على العديد من الجوائز في عدة مهرجانات، من أهمها جائزة أحسن ممثل للفنان محمد ممدوح من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.