أنشيلوتي يتحدث هزيمة ريال مدريد ومواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

متن نيوز

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن خسارة فريقه أمام ريال مايوركا، بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هزيمة مؤلمة جدًا لأنها تؤثر على مشوارنا في الليجا، وكانت مباراة صعبة كما توقعنا، والشوط الأول حسم المباراة بالتفاصيل الصغيرة، حيث تلقينا هدفا مبكرا ولم نتعامل جيدا مع الأمور".

وأضاف: "سنحاول القتال في الليجا حتى النهاية، يتبقى العديد من المباريات، ويمكن أن يخسر أيضًا منافسونا كما حدث معنا اليوم".

وتابع: "ما يحدث مع فينيسيوس جونيور ليس خطأه، فكل ما يريده هو أن يلعب كرة القدم، وهناك منافسون يستفزونه، والمثال ما حدث اليوم".

وأوضح: "فضلت المداورة لأن كروس ومودريتش تعرضا لضربات في المباراة الماضية، ولم نلعب مباراة سيئة، بل حصلنا على ركلة جزاء وأنا من اخترت أسينسيو ليسدد".

وأكمل منتقدا أداء الحكم هيرنانديز هيرنانديز: "لقد ارتكب الخصم 29 خطأ ضدنا في الشوط الأول، وأظهر لنا بطاقتين، ولم يشهر أمام لاعبي مايوركا أي شيء".


الأهلي وريال مدريد

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الأهلي المصري، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب.

وعن ذلك قال المدرب الإيطالي: "الآن لدينا بطولة كأس العالم للأندية، وسنذهب بحماس كبير، لكن لدينا صعوبات تتمثل في الإصابات، وسنحاول التعامل مع الأمور بأفضل طريقة".


غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

وكشفت تقارير إسبانية عن وجود غيابات مؤثرة في صفوف ريال مدريد قبل مباراة الأهلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت التقارير أن الغيابات تشمل لاعبين أساسيين في تشكيل الفريق الملكي، وأبرزها: كريم بنزيما، ميليتاو، هازارد، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي، بجانب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي غاب عن مواجهة ريال مايوركا.

والتقى الأهلي المصري مع ريال مدريد الإسباني، مرة واحدة من قبل، وحقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي.

وكانت المباراة في إطار احتفال الناديين بلقب نادي القرن "كل في قارته"، وشهدت مشاركة نجوم الملكي آن ذاك وعلى رأسهم زين الدين زيدان، روبيرتو كارلوس، لويس فيجو، راؤول جونزاليس، مكاليلي، ميشيل سالجادو.