كافة التفاصيل حول فعاليات المؤتمر التقني العالمي “ليب 2023″ Leap.. وأهدافه

شعار المؤتمر التقني
شعار المؤتمر التقني العالمي “ليب 2023″ Leap

تشهد العاصمة السعودية الرياض انطلاق فعاليات المؤتمر التقني العالمي “ليب 2023″.

 

حيث يُعقد لمؤتمر التقني العالمي “ليب 2023″ في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، وذلك بهدف تسليط الضوء على حلول تقنية فائقة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

ومن المستهدف إطلاق حلول برمجية قابلة للتطوير ومنظومة خدمات إدارية تهدف إلى تطوير العمليات التجارية، وذلك بعد انعقاد التعاون السعودي الباكستاني الذي تم إطلاقه في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرمجة من خلال تأسيس “سيستمز أرابيا” في الرياض.

 

وبهذه المناسبة قال راو حميد الذي تولى منصب المدير العام لـ “سيستمز أرابيا”: “راقبنا المؤشرات الاقتصادية في المملكة وتوجهاتها الحكومية وإمكانات النمو الواعدة فيها، ونتطلع إلى الانتقال  للمملكة، لا سيما في هذه الأوقات الحافلة بالفرص، ونحن على يقين بقدرتنا في دعم رؤية المملكة 2030”. 

 

حيث يعد يعد “حميد”، أحد أبرز خبراء التكنولوجيا، والذي لإشراف على العمليات الإدارية، كما شغل العديد من المناصب الإدارية لكبرى الشركات الرائدة في القطاع التكنولوجي مثل “آي بي إم” و”تيراداتا”.

 

ومن جانبه، عقب آصف بيير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في “سيستمز “، قائلًا: “نحن ملتزمون بتلبية تطلعات عملائنا وتزويدهم بحلول سريعة وفائقة، من خلال الابتكار والتفكير الإبداعي والمرونة والحرص على توفير قيمة مضافة. كما أننا متحمسون لمواصلة جهودنا في دفع وتحفيز الأعمال في أسواقنا الحالية والمستقبلية”.

 

 

يذكر أن هذا التعاون سيشمل دعم البنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع من أجل تزويد العملاء بتجارب مُميزة ومتعددة القنوات.