ديل بوسكي: ريال مدريد خسر من الأهلي بسبب درجة الحرارة.. والغيابات مؤثرة

متن نيوز

تحدث فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات تلفزيونية عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع النادي الأهلي المصري بالفريق الملكي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الأهلي كان فريق رائعا في تلك المباراة، وقدم مستوى جيد جدا، واستحق تحقيق الانتصار".

وعن مواجهة الأهلي السابقة أمام ريال مدريد عام 2001 أكد فيسنتي ديل بوسكي، أن ريال مدريد خسر من الأهلي خلال مباراة عام 2001 الودية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وتابع ديل بوسكي: "كان لنا الشرف بالتأكيد مواجهة الأهلي على استاد القاهرة، فهو فريق جيد جدا، وريال مدريد سيعاني من غيابات مؤثرة قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم".

وأشار فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، إلى أن تاريخ النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية يعطيه الأفضلية في مباراة الأهلي المقبلة.

وقال ديل بوسكي في تصريحاته: "ريال مدريد يفقد العديد من اللاعبين المهمين قبل مواجهة الأهلي".

وتابع ديل بوسكي: "ريال مدريد رغم الإصابات لديه أفضلية في تحقيق الانتصار، فهو يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لحسم اللقاء".

واختتم ديل بوسكي، حديثه بأن الفروق في كرة القدم أصبحت غير موجودة وتلاشت، مشيرا إلى أن اللعبة تطورت بشكل كبير خلال السنوات الماضية.