تنطلق الآن.. بث مباشر لمباراة الوداد الرياضي ضد الهلال (رابط سريع)

متن نيوز

نقدم لكم بث مباشر لمباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حاليًا في المغرب، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال والوداد في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وستقام المباراة بين الهلال والوداد في الدور ربع نهائي من كأس العالم للأندية، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

 

ويشارك فريق الوداد في كأس العالم للأندية بصفته منظم البطولة وبطل الدوري المغربي، بينما يشارك فريق الهلال السعودي بصفته بطل دوري أبطال أسيا.

 

ويسعى الوداد إلى تكرار إنجاز المنتخب المغربي الذي أنهى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، بالوصول للدور قبل النهائي لمونديال الأندية، ليصبح أول فريق مغربي يتأهل لهذا الدور، منذ عام 2013 حينما حصل الرجاء على المركز الثاني.

 

وسيسعى الهلال إلى تحقيق الفوز بالمباراة والتأهل للمربع الذهبي في محاولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الذي حققه في الموسم الماضي عندما حل رابعا.

 

ويواجه فريق الهلال السعودي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الموافق 4 فبراير، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله

 

وتقام المباراة بين الهلال والوداد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، والتي تمتلك إذاعة مباريات كأس العالم للأندية كاملة في الشرق الأوسط.

 

 

أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي تشكيل فريقه لمواجهة الوداد المغربي في منافسات كأس العالم للأندية.

 

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

الدفاع: سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - علي آل بليهي - ناصر الدوسري.

الوسط: جوستافو كويلار - محمد كنو - ميشايل ديلجادو - سالم الدوسري - موسي ماريجا.

الهجوم: أوديون إيجالو.

 

وجاء تشكيل الوداد كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

الدفاع: يحيى عطية الله- زولا- أيوب العملود- أمين فرحان.

الوسط: يحيى جبران- جلال داودي- رضا الجعدي.

الهجوم: سفيان بوهرة- ديدييه لامكيل- أيمن الحسوني.