قبل مباراة وولفرهامبتون.. مُدرب ليفربول يتحدث عن التعاقدات التي أبرمها نادي تشيلسي

متن نيوز

تحدت مُدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، أمس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة وولفرهامبتون، اليوم السبت، عن التعاقدات التي أبرمها نادي تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

 

حيث قال كلوب، في بداية حديثه، مازحًا، عندما سُئِل عن المبالغ الكبيرة التي دفعها نادي تشيلسي: "لا أستطيع التحدث من دون وجود المُحامي الخاص بي".

 

كما أكّد المُدرب الألماني: "لا أفهم هذا التفصيل من العمل، لقد تعاقدوا مع لاعبين جيدين جدًا، لكنه رقم ضخم جدًا، أبارك لهم. لا أفهم كيف تسنى لهم ذلك، لكن الأمر لا يعود إلي لشرح كيف تسير الأمور".

 

وكان تشيلسي النادي الأبرز في سوق الانتقالات في أوروبا، إذ أنفق نحو 300 مليون جنيه إسترليني ليضم 8 لاعبين في "الميركاتو" الشتوي، بينهم إنزو فرنانديز الذي انضم إلى الفريق في صفقة قياسية.

 

وبشأن مباراة وولفرهامبتون، قال كلوب: "ستكون مباراة مغايرة، لكن ليس كثيرًا. لعبنا أمامهم مرتين في الشهر الماضي، وسنحاول استغلال المساحات والسرعة اليوم".

 

وكان نادي ليفربول شهد تراجعًا كبيرًا هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، بالإضافة إلى إقصائه عن كأس الاتحاد الإنكليزي، وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.