برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الشرقية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس.

حيث تستعرض متن نيوز فيما يلي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية وكذلك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 وأيضًا توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023.


موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الشرقية


وكشفت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالشرقية، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، الترم الأول، الأسبوع القادم، وسيتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي على الموقع الإلكتروني لمحافظة الشرقية.

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في الشرقية في بيان لها، أنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور اعتمادها، خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بمحافظة الشرقية، والمتاح على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت، هنا،وعلى صفحة محافظة الشرقية الرسمية على الفيس بوك من هنا،على أن تتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الترم الثاني 2023.

 

وقال المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الرشيدي، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 138 ألفا و838 طالبا وطالبة موزعين، على 757 لجنة امتحانية، ما بين 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية، بالإضافة إلى 3 لجان لطلاب مدارس النور والصم، ومستشفى 57357، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.