مدرب فريق ليفربول Liverpool الإنجليزي عن النجم المصري محمد صلاح: لم يفقد الثقة في نفسه

متن نيوز

يلاقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قاد منتخبنا الوطني، نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت.

 

ياتي ذلك ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

 

حيث تقام مباراة ليفربول أمام فريق وولفرهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كما تذاع مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا والوطن العربي.


وفي سياق متصل، علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على مواجهة نادي وولفرهامبتون، في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال يورجن كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أظهرنا خطوات جيدة ضد برايتون لكن خسرنا بآخر اللحظات، والآن سنستخدم هذه الخطوات لنحاول الفوز.


تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، مؤكدا إنه لم يفقد الثقة في نفسه، وان كل المهاجمون يمرون بفترات من تراجع المستوى.

 

وقال كلوب قبل مباراة وولفرهامبتون غدا، عن صلاح: "لم يفقد الثقة، هكذا هم الهدافون، يمرون بفترات، عندما لا تسجل هدفًا لفترة من الوقت، فقد لا تكون على مستوى ثقة بنسبة 100٪، لكن الرغبة في القيام بذلك تزداد كل ساعة".

 

أضاف: "سوف يحطم الرقم القياسي [200 ظهور]، لقد حطم الكثير من السجلات".

 

وعن مباراة وولفرهامبتون علق: " نريد تحقيق الفوز وكان بإمكاننا فعل ذلك ضد برايتون، كان بإمكاننا تحقيق الإنتصار في المباراة الأخيرة".

 

وواضل: " ليس لدي قلق حول جدولة المباريات، أبدًا. علينا استغلال الوقت للعمل على تحسن الفريق واللعب بالشكل الذي نريده".

 

وعن تراجع مستوى فابينيو: " هو يعرف بأنه ليس بأفضل حالاته، عليه أن يعمل بجدٍ للعودة لمستواه السابق - فابينيو كان رائعًا لسنوات عديدة ولكن في الوقت الحالي.. ليس كما عهدناه".

 

وعن الإصابات: " جوتا سيعود للتدريبات الجماعية الأسبوع القادم، فيرمينو يقترب من العودة ولويس دياز يتدرب على العشب ولكنه سيستغرق وقتًا.. فان دايك يقترب من العودة كذلك وسيشارك ببعض التدريبات الأسبوع القادم؛ كوناتي سيغيب بسبب إصابة عضلية".

 

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.