بالأوقاف والري.. روابط الوظائف التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة (الشروط وطرق التقديم)

وظائف Job _أرشيفة
وظائف Job _أرشيفة

تصدر اسم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر مواقع التواصل بعد إعلانه عن  ألاف الفرص المتاحة.. والوظائف الشاغرة بالأوقاف والري.

 

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،  أعلن نتائج شغل وظائف في وزارة الري وتوفير آلاف الوظائف في العديد من الجهات الأخرى على مستوى محافظات الجمهورية.

وظائف وزارة الأوقاف المصرية

 

 وجاءت في المقدمة وزارة الأوقاف التي أعربت عن حاجتها للتعاقد مع 1000 إمام وخطيب ومدرس بموازنة الوزارة والمديريات التابعة لها على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى اقتراب الإعلان عن وظائف في التعليم.


وظائف “المركزي للتنظيم والإدارة” بوزارة الري


حيث قام الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بتسليم نتيجة شغل “٢٤٠" وظيفة مهندس بالوزارة، إلى وزير الري لتقوم الوزارة بإعمال شئونها في استكمال مراحل المسابقة، حيث أشار الأول إلى أن عدد المهندسين يبلغ ٢٤٠ مهندسًا منهم “ 190 مهندسا مدنيا، ٢٩ مهندسا ميكانيكا، ١٥ مهندس كهرباء، ٤ مهندس حاسب آلي، ٢ مهندس اتصالات”، وقد بلغت نسبة الذكور ٧٨% ونسبة الإناث ٢٢%.

 


حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن كيفية التقديم لوظائف وزارة الري، حيث يمكن للراغبين في التقدم الإطلاع على الشروط والتقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية، اعتبارا من 18/ 2/2023 حتى 4/ 3/2023، وجاءت الشروط كالتالي:
أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية.
أن يكون حسن السمعة، محمود السيرة.
يتطلب أن يكون خريج إحدى كليات جامعة الأزهر للبنين، الآتية: (كلية الدعوة الإسلامية – كلية أصول الدين – كلية الدراسات الإسلامية والعربية – كلية الشريعة – كلية اللغة العربية – كلية القرآن الكريم – كلية اللغات والترجمة – قسم الدراسات الإسلامية (جميع اللغات).
لا يزيد السن عن 30 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.

عدم فصلة سابقًا من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
أن يكون المتقدم من الذكور.
ألا يقل التقدير العام (التراكمي) للمتقدم عن (جيد)، ويجتاز بنجاح كافة الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة وفقا للقواعد المقررة قانونا.
إقرار المتقدم بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفق ما تقتضية مصلحة العمل بالوزارة.
أن يجتاز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات بعد اجتياز الامتحانات.


ما هي المستندات المطلوبة للتقديم للوظيفة؟


بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين).
صورة شخصية حديثة.
صحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة الأوقاف “وجهين حسب الأحوال”.
المؤهل الدراسي، والمؤهل الأعلى “إن وجد”.
الموقف من الخدمة العسكرية.
شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة فى حالة الإعاقة.