جيسفالدو فيريرا يعود لتدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فاركو.. وأحمد حسام ميدو يوجه عدة رسائل

جيسفالدو فيريرا
جيسفالدو فيريرا

تصدر اسم البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تقرر أن يقود البرتغالي جيسفالدو فيريرا تدريبات الفريق الأبيض اليوم، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وكان رئيس نادي الزمالك، أعلن خلال الأيام الماضية، وتحديدًا قبل مواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، إقالة البرتغالي جيسفالدو بسبب سوء النتائج، وتدهور مستوى الفريق والتراجع في جدول الدوري إلى المركز الخامس، بجانب الخروج من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز عقب الخسارة بركلات الترجيح.

وحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، الاتفاق مع المدير الفني البرتغالي، من أجل عودته لتدريب الفريق مرة أخرى، دون الجهاز المعاون له، الذي تم فسخ العقد معهم بشكل رسمي.

 

وسيتواجد فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض، ومعه أسامة نبيه مدربا عاما، الذي أكد استقبال المدير الفني بشكل رائه في ظل سعادته بعودته مرة أخرى، على أن يتواجد مدرب أحمال أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الانضمام للجهاز المعاون.

 

ويستعد فريق الزمالك لمباراة فاركو المقبلة في الجولة الـ17 من مسابقه الدوري المصري الممتاز، والذي سيقود الفريق فيها أسامة نبيه المدير الفني الحالي على أن يدير فيريرا بداية من مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

 

كشف أحمد حسام ميدو، كواليس مدوية في عودة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك مرة أخرى خلال الوقت الراهن.

 

وتحدث ميدو خلال تصريحات تليفزيونية  عبر برنامجه “الريمونتادا”، حيث قال: “الشرط الجزائي في عقد فيريرا هو كلمة السر في احتمالية عودة للقلعة البيضاء”.

 

وأشار ميدو: “فيريرا “باله طويل” ولن يمل أو يتراجع في الحصول على مستحقاته المالية إذا تمت إقالته من تدريب الفريق”.

 

وحذّر ميدو من هذا السيناريو مطالبًا الزمالك بالتراجع عن فكرة الإبقاء على فيريرا وجدولة المستحقات الخاصة بالشرط الجزائي ليخرج المدرب البرتغالي من الباب الكبير.

 

وواصل: فيريرا وافق على عودته من دون جهازه المعاون، البرتغالي سوف يعود وخبرته الكبيرة سوف تنجح أمام محاولات الزمالك في أن يشعر البرتغالي بالزهق ومن ثم يقوم بتسوية حساباته”.