تطبيق “HCWW 125”.. أحد أهم التطبيقات التي أتاحتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي (المزايا)

تطبيق “HCWW 125
تطبيق “HCWW 125

تصدر اسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي محركات البحث خلال الساعات الماضية، والحديث حول طرق خطوات دفع فاتورة المياه أونلاين عبر الهاتف المحمول.

 

خلال السطور المقبلة نستعرض طرق خطوات دفع فاتورة المياه أونلاين عبر الهاتف المحمول.

 

ويعد تطبيق “HCWW 125” والمتاح على نظامي التشغيل الأندرويد وIOS، أحد أهم التطبيقات التي أتاحتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للتسهيل على العملاء وتمكينهم من سداد فواتير استهلاك مياه الشرب إلكترونيًا فى أى وقت على مدار اليوم، وتسهيل التواصل وإرسال الشكاوى والمقترحات إلى الشركة، وذلك في إطار تطوير وميكنة خدمات مياه الشرب والصرف الصحى المقدمة للمواطنين.



أبرز المعلومات حول تطبيق “HCWW 125”

ما هي مزايا  تطبيق “HCWW 125”؟


 تلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو الشكاوى المحاسبية والجودة وإمكانية إرسال صورة من خلال هاتفك أو كاميرا الهاتف، تعبر عن الشكوى وإمكانية التحديد الدقيق لموقع الشكوى على الخرائط الجغرافية.

 

كما أنه من ضمن المزايا سداد فاتورة المياه "أونلاين" و إرسال إشعارات بأعمال الصيانة المخططة وغير المخططة والتعرف على توقيتات انقطاع المياه لتنبيه المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه و التعرف على المعلومات والأخبار الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وإرسال إشعارات عن كيفية ترشيد الاستهلاك والحفاظ على شبكات الصرف الصحي كما أنه ارسال المقترحات احد آليات تطوير الخدمة من خلال رسائل المستخدمين.

 

ما هي خطوات سداد فاتورة استهلاك المياه إلكترونيا؟



 تحميل تطبيق 125 مجانا على الهاتف المحمول وإنشاء المستهلك حساب بالبيانات المطلوبة وتحديد المستهلك للشركة التابع لها وإدخال المستهلك لرقم السداد الإلكتروني والمسجل على فاتورة المياه وفي الاخير ستظهر قيمة الفاتورة، ويتاح للمستهلك سدادها باستخدام بطاقات الائتمان المختلفة.