موعد مباراة الزمالك Zamalek أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

Zamalek
Zamalek

يستعد نادي الزمالك المصري  لمباراته أمام فريق شباب بلوزداد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، يوم الجمعة الموافق 10 فبراير، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حيث أنه من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك فريق شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

 

ويتواجد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في المجموعة الرابعة مع فرق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

 

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الفريق الأبيض نظيره بطل الجزائر، في السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 10 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.

ويحتل شباب بلوزداد المركز الأول في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر أية مباراة.

 

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

 

ومن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض أمام الفريق البرتقالي، مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

 

ويسعى نادي الزمالك، للفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من المنافسة من جديد على قمة الدوري، والتي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، في حين يأتي نادي الزمالك، في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.