ما وراء إغلاق لعبة Apex Legends Mobile على الأجهزة المحمولة؟ (رد الشركة)

متن نيوز

أثار الحديث حول إغلاق لعبة Apex Legends Mobile مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  قالت شركة Respawn،  بأنه “بعد بداية قوية، بدأ خط أنابيب المحتوى لـ Apex Legends Mobile في التقليل من هذا المستوى من حيث الجودة والكمية والإيقاع. لهذا السبب،  وبعد شهور من العمل مع شريكنا في التنمية، اتخذنا القرار المتبادل بإلغاء لعبتنا على الأجهزة المحمولة.

 

وأضافت: على الرغم من كونها مخيبة للآمال، إلا أننا فخورون باللعبة التي أطلقناها، ونشعر بالامتنان لدعم مجتمع Apex Legends، ونحن واثقون من أن هذا هو القرار الصحيح للاعبين “. سيتم إغلاق Apex Legends Mobile رسميًا في الثاني من مايو الساعة 5:30 صباحًا في الهند.

 

حيث حددت شركة  Respawn أيضًا أنها لن تقدم أي استرداد لأموال العالم الحقيقي التي تم إنفاقها في اللعبة، “وفقًا لشروط اتفاقية مستخدم EA.” ومع ذلك، سيوقف المطور جميع عمليات الشراء بالأموال الحقيقية في غضون ساعات قليلة، ستتوفر جميع العناصر التي تم شراؤها سابقًا والعملة داخل اللعبة في حسابات اللاعبين حتى 2 مايو.

 

كما شاركت EA الأخبار المتعلقة بإغلاق Apex Legends Mobile كجزء من تقرير أرباحها للربع الثالث من العام المالي 2023. إلى جانب ذلك، أعلنت شركة EA أنها ستوقف التطوير في لعبة Battlefield المحمولة. قالت الشركة: “لقد اتخذنا أيضًا قرارًا بوقف تطوير عنوان Battlefield الحالي للجوال. نظرًا لتطور الصناعة وتبلور استراتيجيتنا لإنشاء نظام بيئي Battlefield مترابط بعمق، قررنا التحول من الاتجاه الحالي لتحقيق أفضل رؤيتنا للامتياز ولتلبية توقعات لاعبينا “.