بث مباشر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

الأهلي وأوكلاند سيتي
الأهلي وأوكلاند سيتي

يترقب عشاق كرة القدم المباراة المثيرة بين النادي الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في إطار مباريات كأس العالم للأندية والمقامة في المملكة المغربية.

وتزايد البحث على محرك "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية حول البث المباشر على القنوات الناقلة للمباراة التي تقام بين الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاحيات مباريات كأس العالم للأندية.

بث مباشر لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المارد المصري ومنافسه النيوزيلندي في إطار مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة في المملكة المغربية برعاية الملك محمد السادس.

يأتي ذلك فيما يتطلع الملايين من محبي الفريق الأحمر المصري لمشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

وحرصت عدة قنوات على نقل المباراة المثيرة بين الأهلي وأوكلاند سيتي على النايل سات ومن أبرز تلك القنوات.

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي دون تقطيع

ويدخل النادي الأهلي تلك البطولة وهو في المرتبة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل أوكلاند سيتي وهو بطلًا لقارة أوقيانوسيا.

ومع قرب انطلاق المباراة تزايد عدد المتابعين للاستديو التحليل للمباراة، فيما تزايدت عملية البحث هو العثور على "بث مباشر لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي" في افتتاحيات بطولة كأس العالم للأندية على مواقع البحث المختلفة.

كما يسعى الكثير من المتابعين للحصول على روابط البث المباشر دون تقطيع على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك على الصفحات الرسمية للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاحيات كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن ينطلق البث المباشر عبر صفحات القنوات الناقلة للمباراة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها "فيس بوك" والذي يتيح خاصية البث المباشر لنقل المباراة المثيرة بين الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاحيات كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

ومن أبرز القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي 

قناة المغربية الرياضية TNT 2023  تردد 11157 وتردد 11476 عمودي معدل الترميز 27500، بالإضافة إلى قناة 

قناة Tipik تردد 10892 H معدل ترميز 27500، وكذلك قناة 20 MEdia Set HD تردد 11432 V معدل ترميز29900، علاوة على قناة Orf Sport+ تردد 11244 H معدل الترميز 22000.

لمشاهدة البث المباشر لقناة الأهلي وأوكلاند سيتي من هنا