لبث مباريات كأس العالم للأندية broadcast live.. تردد قناة ssc على القمر الصناعي عرب سات 2023

شعار قناة ssc
شعار قناة ssc

تصدرت قناة ssc  الرياضة  السعودية مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعد واحدة من 9 قنوات تابعة للمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

 

حيث إن قناة ssc. استطاعت القناة منذ إنشائها في عام 2021 أن تثبت قيمتها في هذا المجال، خاصة فيما يتعلق بالمحتوى الرياضي، سواء كان نقل المباريات أو الاستوديو التحليلي.

 

حيث تختص قناة ssc  الرياضة السعودية ببث المباريات الحصرية على الهواء مباشرة سواء كانت محلية أو دولية.

ما هو تردد قناة ssc على القمر الصناعي عرب سات 2023؟

 

التردد: 12418.
استقطابها: أفقى.
معدل الترميز: 27500.
معدل تصحيح الخطأ: ¾.


وحول طريقة تنزيل تردد قناة ssc الرياضية السعودية  يلزم استخدام جهاز الريموت للتحكم عن بعد ثم القيام بالنقر على زر إعدادات ثم القائمة الرئيسية.
 

وبعد ذلك النقر بعد ذلك على خيار التحديث اليدوى ثم القيام بإدخال المعلومات الخاصة بالقناة وبالخطوة الأخيرة النقر على كلمة بحث ثم الأنتظار قليلًا وسوف يتم العثور على القناة ثم الضغط على كلمة حفظ وبذلك يمكن مشاهدة القناة والمحتوى الذى تقدمه في أي وقت.


يذكر أن برنامج   قناة ssc  الرياضة السعودية  هيو برا 18: يذاع البرنامج كل أسبوع، من الأحد إلى الخميس، ويقدمه المذيع اللامع عبد الرحمن الحميدي، ويناقش فيه كل ما يتعلق بمباريات الكرة السعودية وبرنامج راوندد اب: هو برنامج تحليلي يذاع بعد كل مباراة بالدوري السعودي. يذاع قبل المباراة وبعدها، ويقدم هذا البرنامج سلطان الغشيان وبرامج الفار: من أشهر برامج التحكيم، فهو برنامج رائع وأفضل من نوعه.