الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم (روابط سريعة)

متن نيوز

يتواصل البحث عبر مؤشرات جوجل، خلال تلك الساعات، عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة.

 

وخلال الساعات الماضية، اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 / 2023.

 

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعداية 77.7%، كما بلغ عدد المتقدمين للامتحان 190334طالب وطالبة حضر منهم 18520طالب وطالبة ونجح  143928طالب وطالبة. 

 

يأتي ذلك بالتزامن مع اعتماد محافظ القاهرة نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٣.٢%، ونتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ٩٧.٢%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 84 %، ونتيجة إمتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٥٣%.، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٦٠.٢ % 

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلن أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بالرقم القومى ورقم الجلوس أيضا من خلال المدرسة فور ظهورها أو من خلال بوابة محافظة القاهرة أ أو مديرية التربية والتعليم.

 

وأكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

 

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 

عند ظهور النتيجة غدًا.. عليك اتباع بعض الخطوات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وتنفيذها كما يلي

 

- يتم الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من هنـــــــــــــــــا ،أو البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنــــــــــــــــا

 

- انقر على نتائج الشهادات ثم انقر على نتيجة الشهادة الإعدادية

 

- عليك إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة، ستظهر على الفور.

 

كما يتم إتاحة النتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــا، وذلك بعد انتهاء كافة المحافظات من اعتماد وإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2022/2023.

 

ويستعلم الطالب عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم فقط من خلال التوجه إلى المدرسة التابعة له، وتقديم الاسم للمختص للاستعلام عن النتيجة، وهناك مدارس تقوم بتعليق النتجة على لوح خشبي ليستعلم عنها الطلاب الاسم.

 

أما نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة، سيتم إعلانها بعد اعتماد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للنتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف يتم إدراجها في المدارس للاستعلام عنها بالاسم، وفي حال إدراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة على رابط إلكتروني خاص بالمحافظة، يتم الإعلان عنه فور اعتمادها رسميًا.