منتخب الجزائر يتأهل إلى نهائي أمم إفريقيا للمحليين.. ماذا قدم أحمد قندوسي؟

متن نيوز

تصدر اسم منتخب الجزائر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاز على نظيره النيجر، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.


وشهدت المباراة منذ بدايتها مشاركة أحمد قندوسي الوافد الجديد إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والذي سمح له المارد الأحمر بالاستمرار في التواجد مع منتخب الجزائر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

 

وسجل عبد اللاوي في الدقيقة 15 هدف التقدم لمنتخب الجزائر، قبل أن يضيف أيمن محيوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 23، 34، قبل أن يتورط بوريما كاتاكوري لاعب النيجر بهدف في مرماه بالدقيقة 45.

 

وجاء الهدف الخامس والأخير لمنتخب الجزائر عن طريق سفيان بيازيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة؛ ليصل منتخب محاربي الصحراء إلى نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين، بعد عرض رائع بخماسية أمام النيجر.

 

وكان بدأ منتخب الجزائر مباراته بتشكيل مكون من: فريد شعال، يوسف لعوافي، أيوب عبداللاوي، زين الدين بلعيد، مختار بلختير، زكريا دراوي، حسام الدين ميرازيق، شعيب كداد، عبدالرحمن مزيان، أحمد قندوسي، أيمن محيوس.


 

يذكر إنه في سياق متصل أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعيين المصري محمود عاشور كحكم فيديو مساعد VAR بمواجهة الجزائر والنيجر، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية للمحليين، المقامة حاليًا بالأراضي الجزائرية، وتعد المواجهة هي السابعة التي يقود عاشور الـ VAR خلالها، كأكثر حكام البطولة ظهورًا في المباريات.

 

وفي مباراة النصف نهائي الاخر، يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب مدغشقر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مليود هدفي.