كأس العالم للأندية FIFA Club World Cup

متن نيوز

كشفت وسائل إعلام بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قرر، استبعاد بعض اللاعبين، من قائمة الفريق الأحمر، بكأس العالم للأندية.

 

جاء ذلك بعد أرسل القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء اليوم الاثنين، حيث تم استبعاد بعض العناصر البارزة داخل الفريق الأحمر، قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام أوكلاند سيتي.

كما أن السويسري مارسيل كولر، استقر على استبعاد كلا من أيمن أشرف، وبرونو سافيو، ومحمد الضاوي كريستو، من قائمة الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهات كأس العالم للأندية، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لا سيما أن الأهلي سيخوض مواجهة نارية أمام أوكلاند سيتي، بجانب مشوار الفريق الأحمر في البطولة.

 

وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق، وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة، واستكمل اللاعبون جانبًا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة، بجانب الجلسة الفنية التي عقدها السويسري مارسيل كولر، مع اللاعبين، من أجل الحديث عن نقاط القوة والضعف، لدى فريق أوكلاند سيتي.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء المباراة التي ستجمعهما، على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التميهدي لبطولة كأس العالم للأندية.