مصير صفقة انتقال المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا على سبيل الإعارة إلى صفوف برشلونة

متن نيوز

أُسدل الستار على اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية من الميركاتو الأوروبي في الدوريات الخمس الكبرى.


وكشفت تقارير عن فشل صفقة انتقال المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا على سبيل الإعارة إلى صفوف برشلونة الإسباني، في ظل الاختلاف حول بعض النقاط المرتبطة بها بين النادي الإيطالي ونظيره الكتالوني.

 

ووفقا للتقارير، فإن المفاوضات بين الناديين باءت بالفشل، حيث اشترط فيورنتينا إعارة أمرابط مع إلزامية الشراء، بينما لم يستجب برشلونة لهذا الشرط في آخر المطاف.

 

وكشف خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق لدى شبكة "سكاي سبورتس"، أن برشلونة غير قادر على دفع 40 مليون يورو للتعاقد مع سفيان أمرابط بعد نهاية الإعارة بسبب اللعب المالي النظيف.

 


لم تتم صفقة انتقال إيسكو ألاركون، لاعب ريال مدريد السابق، إلى يونيون برلين رغم وصول اللاعب إلى ألمانيا واجتيازه الفحص الطبي للانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع إشبيلية.

 

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كل شيء كان جاهزا لإتمام الصفقة بنجاح، لكنها انهارت فجأة بعدما أخَّل إيسكو بالاتفاق المبرم بينه وبين يونيون برلين قبل التوقيع على العقود.

 

وأكد يونيون برلين في بيان رسمي أن صاحب الـ30 عاما فاجأ النادي بطلبات مغايرة لما تم الاتفاق عليه مسبقا في بداية المفاوضات، ولهذا السبب انسحب من الصفقة لأنه لديه سقف مالي لا يمكن تجاوزه.


وقف بايرن ميونخ الألماني حائلا في طريق رحيل لاعبه الدولي الفرنسي بينيامين بافارد، إلى إنتر ميلان الإيطالي، رغم تعاقده مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي قبل عدة ساعات.

 


ووفقا لما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن بايرن رفض العرض المتأخر الذي تقدم به إنتر ميلان لضم بافارد بعد ساعات من المفاوضات، وأكد مسؤولو البافاري حاجتهم للاعب الفرنسي.

 

ومن المنتظر أن يعتمد بايرن على بافارد في مركز قلب الدفاع بدلا من الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة بعد جلب كانسيلو لملعب أليانز أرينا، والذي يستطيع اللعب كظهير أيمن أو أيسر.