بعد لقاء جمع منتخب السنغال أمام نظيره منتخب مدغشقر.. أدق المعلومات حول أمم إفريقيا للمحليين

متن نيوز

انتهت  أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب السنغال أمام نظيره منتخب مدغشقر في بطولة أمم إفريقيا للمحليين، بفوز أسود التيرانجا بهدف مقابل لا شيء.

 


والتقى منتخب السنغال أمام نظيره منتخب مدغشقر ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

 

وسجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة منتخب السنغال في مرمى منتخب مدغشقر اللاعب بيب أمادو ديالو، في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.

وبهذا الفوز، تأهل منتخب السنغال إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، ليضرب موعدًا مع منتخب الجزائر في المباراة النهائية، والتي ستقام يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

منتخب الجزائر يتأهل إلى نهائي أمم إفريقيا للمحليين
وفاز منتخب الجزائر على نظيره النيجر، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وشهدت المباراة منذ بدايتها مشاركة أحمد قندوسي الوافد الجديد إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والذي سمح له المارد الأحمر بالاستمرار في الوجود مع منتخب الجزائر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وسجل عبد اللاوي في الدقيقة 15 هدف التقدم لمنتخب الجزائر، قبل أن يضيف أيمن محيوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 23، 34، قبل أن يتورط بوريما كاتاكوري لاعب النيجر بهدف في مرماه بالدقيقة 45.

وجاء الهدف الخامس والأخير لمنتخب الجزائر عن طريق سفيان بيازيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة؛ ليصل منتخب محاربي الصحراء إلى نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين، بعد عرض رائع بخماسية أمام النيجر.