بتوقيت مصر والدول العربية.. موعد مباراة الأهلي vs أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 ومباراة الأهلي وأوكلاند سيتي.

 

حيث أنها هي العباراات الذي يبحث عنها ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ستنطلق منافسات كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير، وسيخوض الأهلي المباراة الافتتاحية ضد أوكلاند سيتي بالجولة الأولى.

 

ويعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية مشاركة في كأس العالم بمجموع 7 مشاركات والثامنة غدًا، وسنقدم لكم فيما يلي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023 


وحول  موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023، يستضيف ملعب استاد ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط عاصمة المغرب المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم  الأربعاء الموافق الأول من فبراير ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية.


كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والقدس، طرابس، الخرطوم، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، سوريا، العراق، البحرين، الأردن، اليمن، والساعة الحادية عشر بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.


القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023


أما القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناتها ssc sports 1 المشفرة.

 

لذا يمكن للجماهير الاشتراك في القنوات، ثم تسجيل تردد قناة ssc sports 1 التالي للحصول على بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي وكافة مباريات البطولة.

 

تردد قناة ssc sports 1

 

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6