أرسنال يُمدد عقد محمد النني رغم إصابته القوية وغيابه الطويل

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال الإنجليزي قرر تفعيل خيار التمديد في عقد الدولي المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوفه، وذلك لمدة عام إضافي، حسب البند الموجود ضمن عقده الجديد الذي وقع عليه في الصيف الماضي.

وبحسب شبكة "فوتبول لندن"، استقر نادي أرسنال على أن يفعّل خيار التمديد بعقد محمد النني لمدة عام إضافي، وسيتم الكشف ذلك بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة.

وأضافت الشبكة أن تعاقد أرسنال مع جورجينيو لن يؤثر على مستقبل محمد النني، وهناك تأييد من داخل غرف الملابس عن طريق قادة الفريق وكبار الأسماء المؤثرة إلى جانب المدرب ميكيل أرتيتا، باستمراره في الفترة المقبلة.


إصابة محمد النني

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، صباح الثلاثاء، خضوع الدولي المصري محمد النني، لعملية جراحية في الركبة، إثر إصابته الأخيرة التي تعرض لها.

وقال أرسنال في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني: "أكدت الفحوصات الطبية أن محمد النني يعاني من إصابة خطيرة في الركبة اليمنى، على هامش مشاركته في إحدى التدريبات الخاصة بالفريق الأول، وسيغيب لفترة طويلة".

وأضاف البيان: "النني أجرى عملية جراحية ناجحة في الركبة بعد هذه الإصابة، ويتمنى الجميع له التعافي في أسرع وقت ممكن، وسيقدم له الجميع داخل أرسنال كل الدعم لتجاوز هذه المرحلة".

في وقت سابق، كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، تفاصيل إصابة النني، حيث قال إن نجم منتخب مصر تعرض لإصابة قوية في الركبة، وبات مهددًا بالغياب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيغيب عن بقية الموسم قال: "هناك مخاوف، خاصة لأن النني لاعب لا يشتكي أبدًا من أي شيء، لكن دعنا نرى".