الزمالك يوقع عقود انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند.. وباقي خطوة

متن نيوز

أنهى نادي الزمالك المصري، صفقة انتقال لاعبه الدولي إمام عاشور إلى فريق الكرة الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، بعد ما أصر اللاعب على الرحيل، رافضا فكرة تعديل عقده متمسكا بخوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية، وقع الزمالك على عقود بيع إمام عاشور، منذ قليل، وسيتم إرسالها إلى نادي ميتلاند الدنماركي، للبدء في إجراءات قيد اللاعب، لكن ينتظر إرسال المستحقات المالية قيمة الصفقة، من أجل إنهاء الأمر بشكل كامل وتوقيع نادي ميتلاند على العقود، لإرسال البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات المقبلة.

وحاول مجلس إدارة الزمالك أكثر من مره تعطيل الصفقة والإبقاء على اللاعب، إلا أن إمام عاشور أصر على خوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة حيث يرى أنها فرصة مهمة له في هذا التوقيت.

وخاض اللاعب آخر مبارياته مع الفريق الأبيض أمام فيوتشر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما سيف الدين الجزيري للزمالك ومروان محسن لنادي فيوتشر.

وفي وقت سابق، عقد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، من أجل حسم موقفه من الرحيل عن الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.