رسميًا.. أسوان يُعلن انتقال المغربي أحمد بلحاج إلى صفوف الزمالك

متن نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، الذي ينافس بالدوري المصري الممتاز، الموافقة على عرض الزمالك باستعارة نجم الفريق المغربي أحمد بلحاج، لنهاية الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء عقب انتهاء فترة الإعارة.

وقال أسوان في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء: "يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح، أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفني للفريق الأول واستطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج، وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادي الزمالك، للحصول على خدمات اللاعب، سعت إدارة نادي أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادي".

وتابع النادي في بيانه: "الموافقة على إعارة اللاعب أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادي الزمالك طبقا للعرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان".

وواصل: "لنادي الزمالك الحق في تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم 2022/2023، ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنية لصالح نادي أسوان".

وأضاف البيان: "لنادى أسوان الحق في الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد".

وأكمل: "يحق لنادي أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التي يسجلها خلال مدة الإعارة".

وشدد نادي أسوان بأن العرض الجدي والرسمي الوحيد الذي تلقاه اللاعب، ووصل إدارة النادي كان من الزمالك، حيث تلقى النادي اتصالا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع النهائي للاعب.