قبل ساعات من الإغلاق.. حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان

متن نيوز

كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، أن لاعب خط الوسط الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، يخضع للفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال إلى فريق العاصمة باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وتشيلسي، انتهت بنجاح، بشأن التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش.

وأضافت أن باريس سان جيرمان يمكن أن يحقق واحدة من الضربات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ اقترب زياش البالغ من العمر 29 عامًا من الانضمام للنادي الباريسي خاصة في ظل غيابه عن المباريات مع النادي اللندني.

ويرحب تشيلسي برحيل زياش الذي سيحظى بترحيب كبير في باريس رغم أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين حتى الآن.

ويرتبط حكيم زياش بعقد مع تشيلسي حتى يونيو 2025، ولكنه يفضل الانتقال لبطل فرنسا على اللعب لمانشستر يونايتد الذي يسعى للتعاقد معه أيضا.

وقاد زياش منتخب المغرب إلى بلوغ قبل نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بالفوز على البرتغال بدور الثمانية، قبل أن يحتل الفريق المركز الرابع في البطولة بعد الهزيمة من كرواتيا.

وسجل زياش هدفا واحدا في خمس مباريات للمغرب في مونديال قطر، وكان خلال الفوز 2-1 على كندا في دور المجموعات، وصنع هدفا آخر خلال الفوز 2-صفر على بلجيكا في المباراة الثانية.

وفي حال انتقاله لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الحالية، التي تنتهي اليوم الثلاثاء، سيكون زياش زميلا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم والبرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي البارز كيليان مبابي وصيف بطل المونديال.