قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.. والغيابات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية  والذي ينطلق غدًا الأربعاء.

 

حيث بدأ العد التنازلي على انطلاق فعاليات البطولة المرتقبة لكبار الفرق الرياضيه في العالم، وهي بطولة كأس العالم للأندية لنسخة 2022 التي استضافتها دولة المغرب.

 

و يأتي على رأس الفرق المشاركة النادي الأهلي المصري الذي يتواجد للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه.

 

وغادرت قائمة الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى المغرب، لكن دون عدة لاعبين تغيبوا عن الحضور مع الفريق في هذه البطولة، لكن لأسباب قوية منعتهم من التواجد.

 

وفقد الأهلي لجهود ثلاثة نجوم للإصابة وهم اكرم توفيق وكريم فؤاد وذلك بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، بجانب حارس المرمى مصطفى شوبير الذي يتغيب بسبب الخضوع لعملية جراحية في الركبة، بجانب الثنائي رأفت خليل ومحمد أشرف لأسباب فنية.

 

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - محمد أشرف - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - رامي ربيعة - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - محمد شريف - شادي حسين.


ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة نارية أمام نظيره أوكلاند سيتي، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من البطولة، حيث سيلتقي الفريقان غدًا الأربعاء المقبل الموافق الأول من فبراير المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.