مفاجأة سارة حول تشكيل مباراة النادي الاهلي أمام نادي اوكلاند سيتي النيوزلندي في بطولة كأس العالم للأندية

متن نيوز

يبحث جماهير الأهلي قبل المباراة الأولي في كأس العالم للاندية حول التشكيل المتوقع للفريق.

 

حيث  يستهل النادي الاهلي المصري مشواره في بطولة كأس العالم للأندية حيث ستكون أول مباراة له يوم الاربعاء الموافق 1 فبراير 2023 أمام نادي اوكلاند سيتي النيوزلندي.

 

 ويحتاج النادي الاهلي إلى جهود جميع لاعبيه في هذه البطولة، حتى يتيح للمدرب مارسيل كولر العديد من الاختيارات من أجل تقديم مباراة قوية والفوز في المبارة الافتتاحية له في البطولة، والوصول بعد ذلك بعيدا وتحقيق إنجاز جديد للمارد الاحمر في هذه البطولة.

 

سافرت بعثة  النادي الاهلي المصري إلى المغرب من أجل البدا في الاستعدادات لمواجهة اوكلاند سيتي، وبدأ الأحد الموافق 29 يناير أولى تدريباته على استاد تطوان بالمغرب.

 

 وقد انضم كل من: محمد هاني، حسين الشحات، ومحمد عبدالمنعم إلى تدريبات الفريق الصباحية اليوم بعد التعافي من الإصابة، وقام المدير الفني للنادي الاهلي بعمل تدريبات استشفائية للاعبين الثلاثة قبل الانضمام للتدريب الجماعي، للتأكد من جاهزيتهم.

 

موعد مباراة النادي الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية


ويواجه النادي الاهلي المصري نادي اوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، يوم الاربعاء القادم الموافق 1 فبراير على استاد طنجة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت مكة، على أمل تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز في أول مباراة له في البطولة، لمواجهة نادي سياتل الأمريكي في الدور القادم.